أو

تم حل السؤال

تصليح المودم

تصليح المودم
إن توقف مودمكم عن العمل، قوموا أولا بما يلي: · جربوا بطاقة SIM في هاتفكم النقال 3G/4G وحاولوا الاتصال بالانترنت، أو جربوا بطاقة SIM في مودم آخر (يمكن أن يكون المشكل ناتجا عن بطاقة SIM مُتلفة)؛ · جربوا المودم على حاسوب آخر، إن كان يعمل، حاولوا في مرحلة أولى إعادة تثبيت برنامج المودم؛ · إن اتضح أن المودم قد أتلِف، أَوْدِعوه لدى إحدى وكالات أورنج مقابل إشعار بالتوصل. إن كان مودمكم تحت الضمان، فسيتم إصلاحه من طرف أورنج. إن كانت مدة ضمان المودم قد انتهت، سيُقترح عليكم مبلغ تقديري لعملية الإصلاح التي سيقوم بها مزود خدمات مُعتمَد. · إن كنتم من زبناء أورنج المشتركين واقترب تاريخ انتهاء التزامكم، قد تمنحكم أورنج مودما جديدا في إطار برنامج الوفاء.

هل هذه الإجابة ساعدتكم؟

لا (11)

نعم (15)

58%

58% من متصفحي الأنترنت وجدوا هذه الإجابة مفيدة