أو

تم حل السؤال

هاتفكم لم يعد يعمل

هاتفكم لم يعد يعمل
· اطّلعوا أولا على شروط الضمان. · تحققوا بأنفسكم أولا بمساعدة وسيلتنا سؤال-جواب. · المرجو الاتصال بمساعدتنا التقنية مباشرة على الانترنت انطلاقا من منتدى المساعدة في فضاء الزبون الخاص بكم. · إن لم تحصلوا على أية نتيجة، توجهوا إلى أقرب وكالة أورنج. من الأفضل أن تأخذوا معكم عقدكم وبطاقتكم الوطنية. · سيتم التحقق مما إذا كان الأمر يتعلق بهاتف أورنج وأن مدة الضمان لم تنته · سيتسلم منكم مسؤول خدمة ما بعد البيع الهاتف المعطّل ويسلمكم توصيلا يسمح لكم بالحصول على هاتفكم مباشرة بعد إصلاحه. · سترسل أورنج الهاتف بعد ذلك من أجل التشخيص والإصلاح. متوسط أجل الإصلاح هو خمسة أيام عملٍ ابتداء من تاريخ إيداع الجهاز لدى وكالة أورنج · سيتم تزويد الزبون المشترك بهاتف آخر ريثما يتم الإصلاح. · إن كانت مدة الضمان قد انتهت، فإن الزبون يتحمل تكاليف الإصلاح. إجراءات يجب القيام بها قبل إرسال هاتفكم للإصلاح: (الاسماء وجدول المواعيد والرسائل القصيرة والصور والموسيقى وغيرها من المعطيات) ننصحكم بتسجيل معطياتكم الشخصية لا يمكن استعادة معطيات الهاتف في حال التوصل به وهو في وضع الإطفاء. يجب عليكم كذلك أخذ العناصر التالية: SIM بطاقة بطاقة الذاكرة (غطاء، هيكل قابل للتشخيص...) القلم الرقمي، غلاف الوقاية يجب أن تحافظوا عليها إلى أن تتوصلوا بهاتفكم بعد إصلاحه. · وفي المقابل، اشحنوا بطارية هاتفكم.

هل هذه الإجابة ساعدتكم؟

لا (4)

نعم (9)

69%

69% من متصفحي الأنترنت وجدوا هذه الإجابة مفيدة