أو

تم حل السؤال

لا أستطيع الاتصال بالانترنت مع المودم الخاص بي

لا أستطيع الاتصال بالانترنت مع المودم الخاص بي
تأكّدوا أولا من أنكم تحت تغطية LTE (4G)، 3G أو HSDPA التي تظهر على تطبيق الاتصال الخاص بالمودم. إن لم تظهر الشبكة، تحركوا إلى مكان آخر حتى تظهر لكم. تأكدوا بعد ذلك من أن لديكم رصيدا للاتصال و ذلك من خلال اتصالكم بواسطة مودمكم على الرابط implus.meditel.ma: إن نفد رصيدكم، عبئوا مودمكم وحاولوا من جديد؛ إن لم تتمكنوا من الاتصال على الرابط implus.meditel.ma، جربوا العمليات التالية: إفصلوا مودمكم و أعيدوا تشغيل حاسوبكم ثم حاولوا من جديد؛ صلوا مودمكم بمنفذ USB آخر ثم حاولوا الاتصال مرة ثانية؛ ألغوا تثبيت تطبيق اتصال الموديم، أعيدوا تشغيل حاسوبكم ثم أعيدوا تثبيت التطبيق بإيصال مودمكم واتّبعوا التعليمات. إن لم تنجح أيٌّ من هذه العمليات، يمكنكم إرسال طلبكم مباشرة على الانترنت من خلال منتدى المساعدة في فضاء الزبون الخاص بكم.

هل هذه الإجابة ساعدتكم؟

لا (12)

نعم (9)

43%

43% من متصفحي الأنترنت وجدوا هذه الإجابة مفيدة