أو

تم حل السؤال

Home / ADSL فورفي

Home / ADSL فورفي
أهلية الاستفادة من عرض Home وADSL من أجل التأكّد من أنكم مؤهلون للاستفادة، المرجو الاتصال بمصلحة العلاقات مع الزبناء على الرقم 05.20.121.121 أو الذهاب إلى إحدى وكالات أورنج. في حالة عرض ADSL، يجب عليكم تقديم رقم هاتفكم الثابت IAM. التسجيل في عرض Home بعد التأكد من أهليتي للاستفادة، أتوجه إلى اقرب وكالة ومعي الوثائق التالية: · نسخة من وثيقة الهوية تكون سارية الصلاحية: نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف أو السجل التجاري أو بطاقة الإقامة بالنسبة للأجانب؛ · كشف الهوية البنكية أو نموذج الشيك؛ · وثيقة تثبت المَوْطن إن كان العنوان الوارد في وثيقة الهوية مختلفا عن عنوان المقر: فاتورة الماء أو الكهرباء، أو نسخة من عقد الكراء أو نسخة من شهادة الملكية. · استمارة أورنج الخاصة بالاقتطاع البنكي موقعة من طرف البنك وتحمل ختمه. وقعوا عقد الاشتراك وادفعوا تكاليف التجهيزات. التسجيل في عرض ADSL بعد التأكد من أهليتي للاستفادة، أتوجه إلى اقرب وكالة ومعي الوثائق التالية: · نسخة من وثيقة الهوية تكون سارية الصلاحية: نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف أو السجل التجاري أو بطاقة الإقامة بالنسبة للأجانب؛ · كشف الهوية البنكية أو نموذج الشيك؛ · أخر فاتورة IAM؛ · استمارة أورنج الخاصة بالاقتطاع البنكي موقعة من طرف البنك وتحمل ختمه إن كنتم تفضلون الأداء بواسطة اقتطاعٍ بنكي. وقعوا عقد الاشتراك وادفعوا تكاليف التجهيزات؛ لا تنسوا أنكم لستم مُلْزَمين بتغيير الرقم للاستفادة من هذا العرض، يكفيكم ملء استمارة الاحتفاظ بالرقم.

هل هذه الإجابة ساعدتكم؟

لا (91)

نعم (30)

25%

25% من متصفحي الأنترنت وجدوا هذه الإجابة مفيدة